تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام لابن سيرين Pig



نقدِّم تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام لابن سيرين، الخنزير رجلٌ ذو صفاتٍ سيئة، قذر، لا يؤتمن على أمر، إلا أنَّه قد يأتي ليحمل بعضاً مِن معاني الخير والصَّلاح، وهنا نذكر أهم ما جاء في تفسير هذا الحلم داخل معجم تفسير الأحلام، وتفسير الأحلام الكبير.

تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام لابن سيرين Pig

خير ما جاء في تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام

الخنزير رجلٌ ضخم، ميسور الحال، كثير المال والأعوان، والأهليُّ مِنه رجلٌ مخصب، فمَن رأى الخنزير نال ولايةً على قومٍ من اليهود أو النَّصارى، ومَن رأى أنَّه قد ركب على ظهر خنزير فإنَّه ينال مالاً، أو يُصيب سلطاناً عظيماً، ومَن رعى الخنازير ولِّيَ على قومٍ كذلك، ومَن رأى أنَّه يمشي كما يمشي الخنازير فإنَّه نال قرَّة عينٍ عاجلة.

لحم الخنزير جيدٌ لكلِّ النَّاس، فمَن أكل لحم الخنزير المشوي فإنَّه ينال مالاً فيه شبهة، وقيل: لحم الخنزير المطبوخ منفعةٌ سريعة ينالها مَن أكل منها، ومَن طبخ لحمه حتى نضج فإنَّه يسعى في حاجةٍ وتقضى له، ويشير الخنزير إلى المرأة الجميلة، وربَّما كان تعبير الخنزير رجلٌ مِن اليهود أو النَّصارى.



مَن رأى أنَّه أصاب خنزيراً فقلته فذلك دليلٌ على ظفره بالأعداء، وربَّما تمكَّن مِن رجلٍ شديد الشوكة، ومَن قاتل الخنازير فإنَّه ينتصر على خصمٍ يعاديه، ومَن مَلَك الخنازير فإنَّه ينال مالاً مجموعاً، وإناث الخنازير دليلٌ على كثرة النَّسل، وزيادة الرِّزق، ومَن صار خنزيراً في منامه فإنَّه ينال مالاً وخصباً مع ذلَّةٍ في نفسه، وهوانٍ بين النَّاس، ومَن رأى صغار الخنازير تدخل عليه وهو في بيته أتته خدمة السلاطين.

مَن ذبح خنزيراً فإنَّه يترك المعاصي، ومَن رأى مجموعة منها ميِّتة فإنَّه في مأمنٍ من عدوٍ كاد أن يوقع به، والخنزير الأبيض دليلٌ على التوبة، والأسمر منه رفعةٌ، ونيل منصبٍ، ومَن سمع صياح الخنازير فإنَّه نيل الغنائم مِن الأعداء بعد الانتصار عليهم.

شر ما جاء في تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام

الخنزير رجلٌ فاسد الأخلاق، خبيثُ المكسب، كافرٌ، قذر، شديد الشوكة، دنيء، أمَّا  شعره، وجلده، وبطنه فهو مالٌ حرام، وأولادها، وألبانها مصيبةٌ تقع في عقل مَن يشربها، ولحم الخنزير المطبوخ والمشي مالٌ حرامٌ عاجل، وهو كذلك فيمن ملكها، أو أحرز شيئاً منها في مكانٍ ما، والبرِّيُ من الخنازير مطرٌ غزير.

مَن رأى خنزيراً يشرب مِن إنائه فإنَّ له جارية خنثى، وقيل: الخنزير عدوٌّ ملعونٌ قوي، فمَن رآه وكان مسافراً في البحر ناله مطرٌ وبردٌ شديد، أمَّا إن كان مخاصِماً غُلب، وحُكم عليه، ويدلُّ في أهل القرى على ضيقٍ، وشدَّةٍ تنالهم، ويدلُّ فيمن يغرس غرساً على أنَّها لا تكون على ما ينبغي، ومَن رأى الخنزير وكان يريد الزواج فإنَّه ينكح من لا تناسبه.

 الخنزير امرأةٌ ذات أخلاقٍ سيِّئة، فمَن رأى في فراشة أنثى الخنزير فإنَّه يطأ امرأةً يهودية، وصغار الخنازير همومٌ لمن رآها أو ملكها، ومَن عزم على خصام زوجته ورأى في منامه خنزيراً فإنًّه يطلِّقها، وربَّما كان تعبير الخنزير رجلٌ مِن اليهود أو النَّصارى يبدي الولاء، ويخفي العداء، وتشير رؤية الخنزير إلى النَّكد، والشَّر، والبطر، والإبلاس، وعلى المال الحرام لمن يحرمه.

مَن اشترى خنزيراً فإنَّه ينال مالاً وينفقه في المعصية، ومَن طرد الخنازير مِن داره فإنَّه يفقد عمله، أو يترك خدمة السُّلطان، وكبار الخنازير مصائبُ تعم، أو أموالٌ تهلك، ومَن رأى الخنازير تعزو المكان فإنَّه عدوٌ يحتل المدينة.




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الخنزير أو الخنازير في المنام

تفسير حلم رؤية الخنزير أو الخنازير في المنام

تفسير رؤية الخنزير في المنام والحلم لابن سيرين

تفسير رؤية الخنزير في المنام والحلم لابن سيرين