تفسير رؤية وحلم الحذاء الاسود في المنام ابن سيرين Black Boot



مقدمة

وتأتي الأحلام في بعض الأحيان للدلالة على اقتراب تحقق بعض الأحداث ، وهي ما تسمى بالرؤية الصادقة ، ومنها رؤية الحذاء الأسود ، فهي ذات دلالة واضحة ، وخاصة للمرأة العزباء والمتزوجة والمطلقة ، وهنا فقد ورد بعض التفسيرات لدى الشيخ محمد ابن سيرين رحمه الله نوردها بالتفصيل .

رؤية الحذاء الأسود

تأويل الحذاء الأسود



ويفسر رؤية الحذاء في المنام على اقتراب الزواج من رجل ذو صفات جيدة وأخلاق عالية ، فإن كان عليه بعض الاتربة ويحتاج إلى التنظيف ، فهو دلالة وجود بعض الأمور الغامضة والتي تحتاج إلى الإرشاد فيها ، وقد تكون دليل لبعض المشاكل التي تعاني منها الفتاة والتي تحتاج إلى المساعدة من شخص حكيم وعلى دراية عالية .

كما وقد يدل رؤية هذا الحذاء على الرزق القادم وسعة المال ، فالذي يرى في منامه انه يرتدي حذاء أسود فهو دليل الرزق الحقيقي من مصادر واقعية .

وإن رأت الفتاة أنها تتخير حذاء من بين عدد كبير في منامها ، دل ذلك على كثرة أعداد المتقدمين للزواج منها ، فهي تتخير منهم ، والبحث عن الحذاء للرجل الاعزب هو البحث عن زوجة .

وإن لبست الفتاة حذاء لتجده كبيراً عليها ، دل ذلك على سعه رزق الزوج القادم أو كبر سنه بالنسبة لها ، والحذاء الضيق له عكس التأويل أو هو الزواج من شاب قصير القادمة صغير الحجم .

تأويل الأحذية الملونة

كما يدل الحذاء الأسود على الزوج أو الرزق ، فالحذاء الأبيض دليل على القلب الأبيض لصاحب الرؤية أو للزوج القادم ، أما الأصفر فهو دليل المرض لأحد أطراف الحلم ، والأحمر منه ، هو دليل المشاجرات والمشكلات ، لاقتراب لونه من الدم ، كما وقد يدل على المحبة والألفة ، وأما الحذاء الملطخ بالطين فهو دليل وقوع المشاكل .

تأويل خلع الحذاء

وخلع الحذاء للمتزوج غير محمود ، فالرجل الذي يرى نفسه يخلع حذائه ، ولبس حذاء جديد غيره ، وكان الرجل متزوج ، فهو دليل طلاق الزوجة ، أو الزواج من امرأة بكر ، فإن خلعه ليلبس حذاء فيه رقعة ، فهو زواجه من فتاه مطلقة .

وإن رأى الرجل أنه يتخير بين أحذيته ، فهو دليل تعدد مصادر الرزق والعمل لديه




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الدودة

تفسير رؤية وحلم الدودة في المنام ابن سيرين worm

رؤية الصبي

تفسير حلم و رؤية الطفل في المنام ابن سيرين boy