تفسير حلم رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام

نقدم تفسير حلم رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام، إن سحب الدم بالحقنة من البنت العزباء أو الحامل من أجل تحليله يشير إلى ما تواجهه هذه المرأةُ من أمورٍ في حياتها تتعلق بسعادتها، أو حُزنها، وما يقع عليها في صحتها من مرضٍ، وقوَّةٍ، وغيرها، وهذا ما يؤكد أن هذا الحلم يحمل العديد من أوجه الخير والشر في التفسير، وأقرب تلك التفسيرات إلى الواقع ما ورد لدى الإمام المفسر العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله تعالى في معجم تفسير الأحلام، وكتابه تفسير الأحلام الكبير.

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام

ما قيل في خير رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام

تشير رؤية الحقنة إلى الشفاء من الأمراض، فمن قام بسحب دمٍ من إنسانٍ أخر من أجل فحصه أو تحليل ما فيه فذلك دليلٌ على نيل المال والمنفعة، وسحب الدم بالحقنة نجاةٌ من كلِّ بليةٍ وكرب، وسيلان الدم من الحقنة صحة في الجسم.

سحب الدم دليلٌ على حياة الفتاة وما يجري بها من أمورٍ سارَّةٍ أو محزنة، فإن رأت البنت العزباء أو المرأة الحامل أنّها سحبت عينة من الدم لأجل تحليله، وكان أحمر اللون فذلك دليلٌ على صحتها الجيدة، وقوَّتها، أمَّا إن رأت أن الطبيب حاول أن يسحب الدم بالحقنة إلا أن الدم ينحبس ولا يخرج منها فإنَّ ذلك دليلٌ على محاولة بعض الأشخاص الإيقاع بها وأخذ شيءٍ منها، إلا أنَّ الفشل يحالفهم، وتنجو المرأة من كلِّ كربٍ وهم.

من رأت الدم يخرج من جروح جسمها فإنَّها تنال فرجاً يزيل عنها المرض والهموم والضيق، ومن رأت أنّها أجرت تحليلاً للدم دون أن ترى دماً أو حقنةً تستخدم في سحبه فإنَّه تتمتع بقوَّةٍ صحيةٍ وجسمية، والدم للعزباء دليلٌ على زواجها، أمَّا الحامل فلا خير فيه.

خروج الدم الفاسد من الجسم دليلٌ على انتهاء المرض، ونيل الصحة والعافية، وإن رأت المرأة الحامل أنَّها قامت بتحليل الدم فوجدت أنَّها مريضة فذلك صحة وعافية، وسحب الدم الفاسد دليلٌ على صحة الجنين وسلامته، ومن رأت الدم ينزف من جسدها فذلك دليلٌ على ما تعانيه من مشكلاتٍ ومتاعب، وتحليل ذلك الدم دليلٌ على التجاوز لما يعيق حياتها من همومٍ ومشكلاتٍ تتعلق بالزواج.

من رأت أنَّ نتيجة تحليل الدم لها يحمل الخير والسلامة فإنّها تنال ذلك في حياتها، ومن رأت نفسها تفحص دمها دون مرضٍ ولا علَّةٍ فيها فذلك دليلٌ على سماعها لأخبارٍ حسنةٍ عن الأهل والأولاد، وفحص دم الفتاة العزباء دليلٌ على اقتراب زواجها لما يجري في الواقع من إجراءٍ لهذا التحليل.

ما قيل في شر رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام

من جرح جسده وشرب من دم نفسه أو غيره فإنَّه يأكل مالاً من مصدرٍ حرام، ومن سحب الدم من جسد غيره فإنَّه يأكل ماله ويحرمه منه، وشرب الدم الفاسد دليلٌ على جمع المال من مصادرَ مشكوكةٌ في درجة الحلال فيها، ويجب على من رأى البقعة من الدم على يده أن يتقي الله ولا ينكر ولده.

دم الحيض للمرأة الحامل دليلٌ على مرضٍ يصيبها، فالحيض أذى، أمَّا حيض المرأة المتزوجة فدليل على أنَّها محرومةٌ من النسل، ومن رأت الدم ينزف من جسدها دون فحصٍ او تحليل فذلك همٌّ ونكد.

المرأة الحامل إن رأت نفسها تقوم بفحص دمها وتحليله فإنَّ ذلك دليلٌ على اقتراب وقوعها في الأمراض التي قد يُسقط الجنين. والله أعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تحليل الدم أو فحص الدم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تحليل الدم أو فحص الدم في المنام لابن سيرين

رؤية الولادة

تفسير رؤية الولادة للعزباء والحامل والمتزوج ابن سيرين Birth