تفسير حلم رؤية فقس البيض وخروج الصيصان في المنام

نقدَّم لكم تفسير حلم رؤية فقس البيض وخروج الصيصان في المنام أو شيء آخر، يُعدُّ البيضُ أحدَ أهمّ المصادر الغذائية لِجسم الإنسان، فقد اعتاد على تناول الكثير من أنواع البيض للطيور والحيوانات الأخرى، وقد يرى النَّائم في منامه البيض يفقس ويخرج منه الصيصان أو الكتكوت وغيره، سنتحدث في هذا المقال عن تفسير حلم رؤية البيض وهو يفقس ويخرج منها الصيصان إن تمَّ رؤيتها في المنام.

تفسير حلم رؤية فقس البيض وخروج الصيصان في المنام

ما قيل في خير الرؤيا

تشير رؤيا البيض إلى المال، والولد، والوصول إلى الأهداف، وصفار البيض دليلٌ على نيل الذَّهب، أمَّا البياض فيه فهو فضَّةٌ وخير، فإن رأى الرَّجل الدجاج وهو يبيض فذلك إشارةٌ إلى الرِّزق بولدٍ ذَكَرٍ جميل، وإن رأى الرَّجل نفسه قد وضع بيضةً تحت الدجاجة لتفقس بصيصان فذلك دليلٌ على الحمل بالولد، فإن فقست فذلك دليلٌ على نيل صاحب الرؤيا أمراً قد ناله اليأس من تحقيقه.

بيض الطيور الخفيفة دليلٌ على الفتاة الورعة المحتشمة، ذات الخُلُق الرفيع، والدِّين القويم، والبيض الملون أبناءٌ بين الذُّكور والإناث، وبيض الأفاعي والحمام دليلٌ على بداية حياةٍ جديدة، أو مشروع ناجح، وأكل البيض بعد تقشيره دليلٌ على الزواج من امرأةٍ غنية فاحشة الجمال والثَراء، وأكل الميت للبيض دليلٌ على أعمال خيرٍ تُحسب له بعد موته من ولدٍ صالح، أو عملٍ صالح.

فقس البيض وخروج الصيصان منها دليلٌ على نجاح صاحب الرؤيا في إخراج أفكاره إلى نور الواقع، وتكليلها بالنَّجاح، أمَّا المشي على البيض دون أن يتكسَّر دليلٌ على احترام الآخرين، وعدم المساس بهم، أمَّا تكسير البيض أو سرقته ففيه دلالةٌ على الوقوع في الهموم والأحزان في الدِّين والأموال.

من رأى في منامه البيض وهو يفقس ويُخرج من داخله الكتاكيت الصغيرة فذلك دليلٌ على امرأةٍ في العائلة ولودٌ ودود، كثيرة النَّسل والخير، ومن رأى البيوض الكثيرة بدأت بالتشقُّق من أجل أن تفقس فذلك دليلٌ على اقتراب الخير المخبَّأ من سعة الحياة، وكثرة الرزق، والأولاد، والدَّجاج الرقود على البيض دليلٌ على نشاط صاحب الرؤيا  في عمله وممارسة نشاطات حياته اليومية، مع أصال الطبع، وحُسن الخُلق.

أمَّا من رأى نفسه يجمع البيض، أو يلاحق الدَّجاج فإنَّه يعمل على جمع رزقه بالحلال، والبحث عن الأعمال التي تحمل الخير والرِّزق، وأمَّا أكل بيض الدَّجاج ولحمه فدليلٌ على مالٍ فيه منفعةٌ وخير، أمَّا ذبح الدجاج الأسود فهو دليلٌ على النكاح والزواج.

البيض المسلوق أو المقلي يدلُّ على تيسير الأمور، والتَّوصُّل إلى حلول نهائية لأمور معلَّقة طالما انتظر صاحب الرؤيا انتهائها.

ما قيل في شر الرؤيا

البيض إن فقس في المنام أو تكسَّر وخرج منه الصيصان ميِّتة فذلك دليلٌ على موت ولد صاحب الرؤيا، وإن رأى ذلك من كان له زوجةٌ حامل فذلك دليلٌ على نزول الولد وموته، ومن سقط البيض في منامه فتكسَّر فذلك دليلٌ على سقوطه في أمرٍ يسبب له الفضيحة والخوف، والصيصان الهزيلة دليلٌ على ضعف أبناء أصحاب الرؤيا.

الكتاكيت مع الدجاج إن شُوهدت في المنام وكانت نحيفةً أو هزيلة فذلك دليلٌ على وقوع صاحب الرؤيا في مرضٍ يسبب  له الضعف في جسده، وربَّما وقع في أمرٍ يُفقده ماله، ويُهلك ما يملكه من أصول، ومن أراد كسر البيض فعجز عن ذلك ففي هذا إشارةٌ إلى العجز التي يتملَّك نفسية الرائي.

من رأى البيض يحترق أو أصابه التلف في المنام فذلك دليلٌ على خسرانٍ وهلاك يقع في مال صاحب الرؤيا أو ولده، والمشي على البيض وتكسيره دليلٌ على سوء أخلاق صاحب الرؤيا في التعامل مع الغير، فإن رأى ذلك من كانت له زوجةٌ حامل فذلك دليلٌ على عدم رضاه عن أصل الحمل أو نوعه، وقيل : كسر البيض دليلٌ على فضِّ غشاء البكارة.

بيض طير النَّعام دليلٌ على الأولاد الجبناء، وبيوض العقارب دليلٌ على المكر والاحتيال، والحشرات إن شُوهد بيضها في الحلم فذلك دليلٌ على طبع الإنسان الفضولي، وشرب البيض النيء دليلٌ على أكل المال الحرام، وقيل إنَّه إشارةٌ إلى الهمِّ والغم، أو هي دليلٌ على ارتكاب الفواحش.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية بيض الدجاج في المنام لابن سيرين eggs

تفسير حلم رؤية بيض الدجاج في المنام لابن سيرين eggs

تفسير رؤية البيض في المنام

تفسير حلم رؤية البيض في المنام لابن سيرين