تفسير حلم رؤية تحليل الدم أو فحص الدم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تحليل الدم أو فحص الدم في المنام لابن سيرين، تفسير فحص دم المرأة الحامل والبنت العزباء، معنى رؤية سحب الدم بالحقنة أو الإبرة الطبية في الحلم، إن الدم يشير إلى الوقوع في المحرمات من المال المشبوه، والقتل العمد، واتباع الفتن والأهواء، ونزيف الدم الكثير دليلٌ على الهلاك وسفك الدماء، أمَّا سحب عينة الدم من أجل تحليلها فحصها فذلك يحمل أوجهاً كثيراً من الخير والشر عند مفسري الأحلام القدامى والأحداث، وهنا نورد أهم ما جاء من ذلك في كتاب تفسير الأحلام الكبير، ومعجم تفسير الأحلام.

تفسير حلم رؤية تحليل الدم أو فحص الدم في المنام لابن سيرين

ما قيل في خير الرؤيا في المنام

تشير رؤية الحقنة إلى العلاج والشفاء، ومن قام بسحب دمٍ من إنسانٍ أخر من أجل فحص أو تحليل ما فيه فشرب منه شيئاً فذلك دليلٌ على نيله مالاً ومنفعةً، وسحب الدم بالحقنة نجاةٌ من كلِّ بليةٍ وشدَّةٍ، ومن شرب من دم إنسان تاب من ذنبٍ عظيم، وسيلان الدم من محلِّ الحقنة صحَّةٌ في الجسم، وسلامةٌ في المال، ومن حُقن بالإبرة وكان مسافراً فذلك دليلٌ على عودته إلى دياره سالماً.

إن فيء الدم توبةٌ  من إثم، أو التخلص من الآثام ورد المال الحرام إلى أهله، ومن استخدم الحقنة في سحب الدم وإخراجه من الوريد إلا أنَّ الدم لم يخرج فذلك دليلٌ على وجود أشخاصٍ  يوقعون بالرائي ويحاولون أن يسلبوا منه بعض الأشياء من المال والأملاك، إلا أنَّه يعجزون عن نيل ما يريدون.

تحليل الدم وسحب القليل منه من أجل فحصه دليلٌ على زوال المرض، والضيق، والهموم، ومن رأى أنَّه قد أخذ نتيجة فحص الدم دون أن يرى نفسه حين الفحص أو التحليل فذلك دليلٌ على قوَّة العزيمة، والثقة التي تملأ صاحب الرؤيا، وسحب الدم الفاسد في المنام دليلٌ على خروج الأمراض من الجسم، والتخلص من الأمراض الجسدية.

من رأى الدم يخرج من جسده دون فصدٍ، ولا حجامةٍ، ولا جرح، خرج منه مالٌ بقدر ما رأى من الدم ينال فيه منفعةٌ، ومن ملأت الجراحات جسده وخرج منها الدم فذلك دليلٌ على نيله زيادةٌ في المال والجسد، وتحليل دم المرأة الحامل دليلٌ على قوَّةٌ في الصحة، وعافية في البدن، كما ويدلُّ على صحة الجنين.

تحليل الدم أو فحص عينة من الدم للمرأة المتزوجة دليلٌ على ما تعانيه في حياتها من مشكلاتٍ لا تدوم إلا أن تنتهي، ومن قامت بتحليل دمها ففي ذلك دلالةٌ على تجاوز الصعوبات التي تعترض طريقها، ومن حصلت على نتائج سليمة لفحص الدم فتلك أخبارٌ سارةٌ تسمعها عن حالها، والدم للفتاة العزباء زوجٌ وخطوبة.

ما قيل في شر الرؤيا في المنام

تشير رؤية الدماء إلى المال الحرام، والإثم الكبير، فمن رأى أنَّ الدم يخرج منه بغزارةٍ حتَّى تشحَّط به أو تقلب فيه فإنَّه يتنعم بأكل مالٍ حرام، ويقظي وقته في اللهو الحرام، ومن أراد أن يسحب عينة من الدم لأجل فحص أو تحليل الدم فامتلأت ثيابه به فذلك دليلٌ على أنَّه يُخدع ويُكذب عليه من أقربائه وأصدقائه.

من وقع في بئرٍ من الدم فإنَّه يُبتلى بدمٍ أو مالٍ حرام، ومن وضع أصابعه في وعاءٍ مليءٍ بالدماء ثمَّ رد يده إلى عينيه فإنَّه يصاب بالعمى، ومن سُحب منه دمٌ ثمَّ وجد قطرةً منه عالقةٌ على يديه كلما غسلها زادت إشراقاً فإنَّه رجلٌ ظالم ينكر أولاده.

سحب الدم الفاسد من أجل تحليل أو فحص مكوناته دليلٌ على الوقوع في المرض لجميع النَّاس، أمَّا إن كان الدم قليلاً فذلك دليلٌ على وقوع ذلك المرض في أهل البيت أو أحد الأقارب، ثم يتخلص منه، ومن رأى الدم ينفث عليه فإنَّه يقع في سوءٍ ممن نفث عليه ذلك الدم، وهو بمنزلة الشرارة من النّار.

عندما ترى المرأة الحامل الدم ينزف منها أو رأت الدم يخرج منها بعد إجراء تحليلاً للدم فذلك دليلٌ على مرضٍ قد تقع فيه وعلّةٍ تتطلب منها أو تراجع الأطباء المختصين.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للعزباء والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية الدم ينزف ينحبس في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الدم ينزف ينحبس في المنام لابن سيرين