تفسير حلم الخاتم في المنام للمرأة المتزوجة والعزباء والحامل



مقدمة

ويختلف تفسير رؤية الخاتم في المنام باختلاف طبيعة الرائي ، كما ويختلف باختلاف مادة صنعه ، فقد تراه المرأة المتزوج ، كما وقد تراه الحامل فضلاً عن المرأة العزباء غير المتزوجة ، مما يدفع إلى توضيح تفسير كل حالة على حدا .

رؤية الخاتم

رؤية الخاتم للمرأة المتزوج



فإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس خاتماً في منامها ، وكان من يلبسها إياه رجلاً غريباً عنها ، فهي الرزق القادم لها من ذلك الرجل كالمال ، وهي لا تعني الزواج من رجل أخر ، وإن رأت أن من يلبسها ذاك الخاتم هو زوجها ، فهو الحمل المرتقب ، وضياع الخاتم أو فقده بالبيع أو الإهداء هو الطلاق .

رؤية الخاتم للمرأة الحامل

وإن كانت المرأة حامل ، ورأت الخاتم فهو دلالة على جنس الجنين باختلاف مادة الصنع ، فإن كان الخاتم مصنوعاً من الذهب فالجنين ذكر ، وإن كان فضة فهي الأنثى ، فإن كانت الخاتم مزين بالفضة أو الياقوت فهو جمال المولود القادم وحسن خلقته .

وإن كان الخاتم مختلطاً في صناعته بين الذهب والحديد كأن يكون خاتماً للزينة فقط فهو موت الطفل .

رؤية الخاتم للمرأة العزباء

ورؤية لبس الخاتم للمرأة العازب في المنام هو اقتراب الارتباط بالشريك والخطيب ، فهو الزواج المحتمل ، وذلك إن كان مصنوعاً من الفضة فقط ، فإن رأته مصنوعاً من الذهب فهو الطلاق وفض الخطبة ، وله نفس التفسير إن تكسر الخاتم في منامها ، وأما إن كان من الفضة المرصعة بأنواع الحلي والياقوت ، فهو الخطيب ذو المكانة العلمية والسلطة .

وضياع الخاتم في المنام فهو هجران الحبيب والصديق ، أو قد تكون الخصومة المرتقبة مع من تحب من الأصدقاء والأهل .




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الخاتم

تفسير رؤية وحلم خاتم الذهب والفضة والعاج في المنام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخاتم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخاتم في المنام لابن سيرين