تفسير حلم رؤية ذبح الولد أو الابن في المنام



مقدمة عامة

تفسير حلم رؤية ذبح الولد أو الابن في المنام، تأويل رؤية ذبح الصغير  أو الطفل في المنام، تفسير من رأى نفسه يذبح ابنه في المنام أو الحلم، إنَّ رؤية الذبح في المنام للإنسان سواءٌ كان الابن أو الأب وأحد الأهل دليلٌ على وقوعهم في الظلم من الذابح، حيث أنَّ الذباح في المنام هو رجلٌ كثير الظلم والفسق، وهنا نبيِّن المعاني التي تحملها تفسير وتأويل ذبح الولد الصغير أو الابن في المنام ودلالات الخير والشر في التفسير.

ما قيل في خير رؤية ذبح الولد أو الابن في المنام

ذبح الولد دليلٌ على وصوله إلى أهدافه وتمام أمره، ومن رأى أنَّ ابنه قد ذُبح بين قومٍ من النَّاس المذبوحين فإنَّ ذلك دليل خير على تمام أمور صاحب الرؤيا التي يريدها، ومن رأى أنَّه قد قام بذبح الابن أو الولد فذلك يحمل خير النهاية.



من رأى رجلاً قد قام بذبح ولده أو هو قد ذبح ولد غيره فإنَّ تمام الأمر أسرع، وإن رأى الولد أو الابن أنَّه قد ذُبح من ذابحٍ فذلك دليلٌ على نيله الخير من جهةِ من قام بذبحه، ومن رأى ابنه مذبوحاً وكان أسيراً فذلك خلاصه، وإن كان خائفاً نال الأمن، وإن كان مملوكاً أو عبداً فذلك فِكاك رقبته.

الولد العبد إن ذُبح في المنام نال حريته وعُتق لوجه الله عزَّ وجل، ومن ذبح وكان حزيناً لأمرٍ تمناه ناله وزال عنه همُّه، والذبح في المنام دليلٌ على نيل الفرج وتذليل الكرب الذي يعترض حياة صاحب الرؤيا.

ذبح الزوجة أو ابن الزوجة دليلٌ على نيل الأولاد، والذبح نكاح، فمَن ذبح شيئاً من الحمام أو النعاج وغيره مما يدلُّ على النساء في المنام فذلك أشدُّ في معنى الزواج، ونكاح المرأةِ في المنام دليلٌ على الذبح.

من رأى ابنه أو ولداً يعرفه قد ذُبح أو قام هو بذبحه فذلك دليلٌ على بلوغ ذلك الصبي الرشد كما الرجال، ومن ذبح ولده أو ابنه فقام بأكل شيءٍ من لحمه فإنَّه ينال شيئاً من خيره وتعبته، وقبول الولد الذبح دليلٌ على طاعته لوالديه.

من قام بذبح ابنه أو ولدٌ له ولم يخرج منه الدم فذلك كرامةٌ ورفعةٌ لصاحب الرؤيا، وذبح الولد طاعةٌ وسرور بعد الهم والحزن.

تفسير حلم رؤية ذبح الولد أو الابن في المنام

ما قيل في شر رؤية ذبح الولد أو الابن في المنام

من رأى في منامه أنَّ ابنه مذبوح أو رأى نفسه قد ذُبح فعليه أن يستعيذ من الشيطان، ويطلب النَّجاة من الله عزَّ وجل، ومن رأى أنَّه يذبح إنساناً من حيث لا يجوز ذبحه فإنَّه يظلمه، والذباح في المنام رجلٌ كثير الظلم.

من قام بذبح ولده وابنه أو بعض محارمه فإنَّ ذلك دليلٌ على المقاطعة والإهمال، فهو لا يزور أقاربه، ومن ذبح ولداً أو ابناً من دبره فذلك دليلٌ على إتيانه بفاحشةٍ في مكانِ ذبحه، ومن رأى ابنه مذبوحاً ولم يدري من قام بذبحه فإنَّه رجلٌ قد ابتع بدعةً وأهلك أهل بيته بأن أمرهم باتباع بدعته.

من ذبح أباه وأمَّه في منامه فإنَّ ذلك دليلٌ على العقوق لهما وعدم طاعتهما، ومن قام بذبح ابنه أو امرأته فإنَّه يطأ ذبيحته، وكذلك من ذبح شيئاً من إناث الحيوانات فإنّه يطأ النساء دون وجه حقٍّ.

من رأى ابنه قد ذُبح وقام ذابحه بشويه لكنَّ لحمه لم ينضج رغم وصول النَّار إليه فذلك دليلٌ على ظلم الذابح لوالدي الطفل، أمَّا إن كان أهلاً لأن يُظلم فالظلم واقعٌ عليه، فيقالُ فيه قولاً ليس فيه بهتانٌ في حقِّه، ولو كان ما قيل فيه من قبلُ صحيحاً لكان لحمه قد نضُج في المنام حتى يصلح.

من رأى السلطان قد قام بذبح أحد أبنائه أو أولاده فإنَّ ظلماً يحلقُ بهم من ذلك الحاكم الجائر، فيطلب منهم ما لا يقدرون عليه، ومن حمل ابنه المذبوح فشعر بثِقل حجمه فذلك دليلٌ على مصيبةٍ تحلُّ به ثقيلةٌ عليه كما ابنه.

من رأى جماعةً من الأولاد أو الصغار قد ذُبحوا في مكانٍ يعرفه فإنَّ فيه أُناساً يتبعون الهوى والبدع ويدعون إليها، ومن رأى أنَّه قد ذبح نفسه فإنَّ زوجته مجرمةٌ عليه بالظهارِ أو الطلاق النهائي، وخروج الدم من المذبوح دليلٌ على ما ناله من الذابح من ظلمٍ في نفسه وماله أو أهل بيته.




التعليقات
  1. عبدالرحمن:

    متزوج رأيت مثل بيتا واسع خالى من الفرش وتخرج عيون من ماء خفيف من السيراميك اكثر من ٥ واقل من ١٠ وكام قطعة سجاد ٣ او ٤ فقلت ارفعهم حتى لا يبتلوا بالماء وجاء ابي المتوفى واخرج شال وقال شد معى وأخذ يَلُفه عمامه ثم اخرج سكينا واتجه نحو رقبتي فطأطأت رأسي فمررها برفق ولم يذبحنى وشعرت وكأننا نتصالح

  2. عبدالاله:

    رأيت ان أبي قتلني بطلقتين من مسدس في رقبتي وتناثر الدم فما تفسيرها

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الولد أو البنت

تفسير حلم رؤية الصبي - الولد - البنت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الذبح - إنسان - حيوان في المنام

تفسير حلم رؤية الذبح - إنسان - حيوان في المنام