تفسير حلم رؤية البركان ينفجر في المنام لابن سيرين



نقدِّم تفسير حلم رؤية البركان ينفجر في المنام لابن سيرين، إنَّ انفجار البركان وخروج الحمم المنصهرة من داخله إلى الخارج في المنام يحمل العديد من معاني الخير والشر في التفسير، وذلك لأنَّه قد يشير إلى قوَّة العزيمة والتغلب على المشكلات التي تعيق حياة الرائي من جهة، أو قد يحمل معاني الوقوع في الصعوبات.

البركان هو أحد التضاريس التي تحدث في الطبيعة بأشكالٍ مختلفة، فهو ناتجٌ عن انصهار بعض المواد المعدنية في باطن الأرض، وهي إمَّا أن تكون خاملة لا تنفجر، أو نشطة كثيرةَ الانفجار وضخِّ المواد المنصهرة.

تفسير حلم رؤية البركان ينفجر في المنام لابن سيرين

خير ما قيل في الرؤيا

تشير رؤية البركان وهو ينفجر إلى تقلبات المشاعر، والإحساس المرهف تجاه بعض الأشخاص من الأصدقاء، والأقارب، والأولاد، وقد تشير إلى القوَّةِ، وشدّة العزيمة التي يعيش الرائي في ظلها، فمن رأى البركان يثور ويُخرج ما بداخله من معادن منصهرةً دون أن يلحق ضرراً فهذا دليلٌ على الدخول في أمرٍ عظيم.

من رأى أنَّه يعمل عملاً فيه استفادةٌ من البركان والحمم الذي يلفظها فذلك دليلٌ على نيل صاحب الرؤيا عملاً جديداً يرجع عليه منفعةٌ وخير، وقد يشير البركان إلى التغيرات في المشاعر، مع الشعور بالحب.



من رأى انفجار البركان فأحبَّ ذلك فإنَّه ينظر إلى الحياة بنظرةٍ إيجابية ومختلفة، كما وتدلُّ رؤية انفجار البركان على الاعتراف بالمشاعر، وتبادلها مع الطرف الآخر، واضطراب البركان دليلٌ على تحرك المشاعر.

من رأى البراكين تتفجر من بيته فذلك دليلٌ على حدوث تغيراتٍ ملحوظةٍ على نفس صاحب الرؤيا، وطريقة نظرته إلى الحياة.

من رأى في المنام أنَّه قد وقف بالقرب من بركانٍ ينفجر ويُخرج ما بداخله من موادٍ منصهرة فذلك دليلٌ على الشموخ، وقوَّة العزيمة، ومن رأى البركان يقترب من الانفجار إلا أنَّ هذا لا يقع فذلك دليلٌ على الشك، وعدم القدرة على اتخاذ القرارات الصعبة، وربَّما دلَّ انفجار البركان على الإحباط والفشل.

شر ما قيل في الرؤيا

قال مفسرو الأحلام أنَّ رؤية البراكين في المنام تشير إلى العصبية، والقلق، وعدم الرضا عن الذات، مع سوءٍ في التفكير، وفقدان الاستقرار في الجوانب العاطفية؛ ذلك إن انفجر البركان فألحق الضرر بالبشر والشجر.

من رأى البراكين تنفجر، وتخرج ما بداخلها من حمم منصهرة، وتحلق الضرر بالأشجار، والحيوانات، فذلك دليلٌ على متاعبٍ وصعوباتٍ تقع في حياة صاحب الرؤيا، ومن رأى الأشخاص قد لحق بهم الضرر من جراء تفجر البركان فإنَّ تلك المتاعب سوف تمتدُّ إلى أشخاصٍ آخرين.

إن رأت المرأة في المنام البركان وقد تفجر فإنَّها تواجه اضطراباً في علاقتها العاطفية، كما وقد يشير إلى التصرفات غير المسؤولة والعشوائية التي تنتج عنها تعكس عن سلوكياتٍ سيئةٍ، ومواقف محرجة.

من رأى الحمم البركانية قد أصابت جسده وأحرقته فذلك دليلٌ على شديد المعاناة التي تؤثر على حياته ومشاعره، والأثر السيء التي سوف تخلده في ذكراه، ومن نظر إلى البركان والدخان المتصاعد منه فذلك دليلٌ على انتشار القول السيء في حقِّه.




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية البركان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البركان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية حمم البركان تثور وتخرج في المنام

تفسير حلم رؤية حمم البركان تثور وتخرج في المنام