تفسير حلم رؤية تقصير السروال في المنام عند ابن سيرين

تناول الإمام ابن سيرين في معجمه تفسير الأحلام وكتاب تفسير الأحلام الكبير تفسير حلم رؤية تقصير السروال في المنام، وهو أحد أنواع الملابس يشبه البنطال لكنَّه يتَّسع عنه قليلاً، وفي هذا المقال سوف نتناول ما ورد في تفسير معنى رؤية السروال، وتقصير السروال، وشراء السروال الأبيض أو بيع السروال الطويل، ومعنى رؤية السروال الجديد والقديم.

تفسير حلم رؤية تقصير السروال في المنام عند ابن سيرين

خير ما جاء في تفسير حلم رؤية تقصير السروال في المنام

رؤية السروال: امرأةٌ ديِّنة، أو جاريةٌ أعجمية. فإن رأى كأنّه اشترى سروال من غير صاحبه؛ فإنَّه يتزوج من امرأةٍ بغير ولي. والسروال الجديد امرأةٌ بِكر. وتقصير السروال دليلٌ على العصمة من المعاصي. وقيل: السراويل صلاح شأنِ امرأة صاحب الرؤيا أو أهله، والسروال الطويل دليلٌ على سعة الرزق والستر مع العيش الكريم.

التَّسرول في المنام دليلٌ على العصمة من المعاصي، والسراويل دليلٌ على صلاح شأن امرأته، أو أهله. ومن تبول في سرواله فذلك دليلٌ على حَمْلِ زوجته، وتغوُّطه فيه دليلٌ على غضبه من زوجته لحملِها.

قد يدل رؤية تقصير السروال في المنام على السفر غير المفيد، أو عدم المكوث في أرض الغربة والرجعة إلى الدِّيار، ومن لبس سروال قصير وكان حسن المظهر فإنَّ ذلك يشير إلى العصمة من الذنوب والبعد عن طريق السوء.

من رأى العديد من السراويل التي تم تقصيرها في المنام فإنَّ ذلك يشير إلى زوجة الرائي، أو ابنته، او أحد النساء اللواتي يقربْنه وليس يقوم بما عليه تجاههن، ومن رأى أنَّه يبول في سرواله وكان أعزباً غير متزوجة فهي بشرى له بزواجه من فتاةٍ جميلةٍ ذات مكانةٍ عالية، والتغوط في السروال لا يشير إلى الرضا.

السروال في منام العزباء والفتاة التي لا زوج لها يشير إلى طِيب الخاطر لها بانقضاء ما تمنَّته طويلاً، خاصَّة إن كان السروال طويل وخالٍ من التمزق أو التفتُّح غير المبرر، والسروال الأبيض للعزباء زواج.

رؤية خياطة السروال وإصلاحه يشير إلى السعي لحلِّ المشاكل والأزمات التي تعترض جوانب حياتهم الشخصية والعملية، وغسل السروال بدء في مرحلةٍ جديدةٍ من الحياة الأسرية والدراسية والعملية، السراويل صلاح شأنٍ في أهل البيت، وتجدد سرورهم وفرحهم.

شر ما جاء في تفسير حلم رؤية تقصير السروال في المنام

ومن رأى أنَّه لبس السروال من غير قميص فسو يفتقر، ولبس السروال مقلوباً فيه دليلٌ على ارتكاب فاحشةٍ من أهله، ومن رأى سرواله قد انحلَّ عن خصره فإنَّ رؤيته تشير إلى السفر إلى قومٍ من العجم؛ لأنَّه لباسهم.

تقصير السروال في المنام ليكشف العورة فيه إشارةٌ إلى التقصير في جانب العبادات وترك الاعمال الصالحة، والسروال الصغير أو الممزق في الحلم يشير إلى الضيق والمتاعب النفسية والعاطفية.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم شراء سروال ومعنى رؤية بيع السروال في المنام

تفسير حلم شراء سروال ومعنى رؤية بيع السروال في المنام

تفسير حلم رؤية السروال في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية السروال في المنام لابن سيرين