تفسير حلم رؤية تسلق القمم العالية في المنام لابن سيرين



نقدِّم تفسير حلم رؤية تسلق القمم العالية في المنام لابن سيرين، ومعنى رؤية تسلق الأشجار العالية، أو تسلق الجدران المرتفعة، أو الصعود على الجبال وتسلق جبل أو هضبة مرتفعة والوصول إلى قمتها في المنام.

تفسير حلم رؤية تسلق القمم العالية في المنام لابن سيرين

إنَّ تسلق القمم العالية هي أحد الأنشطة الرياضية والبدنية المفضلة لدى بعض الأشخاص، فيمارسون أولئك هواية تسلق القمم العالية، والأماكن المرتفعة، وذلك باستخدام كلتا اليدين والقدمين في محاولتهم لاجتياز عائقٍ أو جسم أمامهم، ورؤية تسلق القمم العالية في المنام من الأحلام التي يراها الإنسان كثيراً، وداخل هذا المقال من مجلة زهر القرنفل سوف نستهدف توضيح أوجه الخير والشر.

خير ما قيل في تسلق القمم العالية في المنام

التسلق في المنام دليلٌ على محاولة المرء الوصول إلى أهدافه وغاياته، ومن رأى في المنام أنَّه يحاول تسلق جدار منزله المرتفع بأسلوبٍ غامضٍ ومختلف عما يعرفه في اليقظة، ورأى نافذة منزله قد فتحت له تلقائياً من أجل الوصول إلى القمة، فذلك دليلٌ على الدخول في عملٍ صعبٍ من الاعمال التجارية والعقارية التي يحفُّها المخاطر والصعاب، لكنَّ النهاية تكون نجاحاً ينتشل قلب صاحبه من الأحزان.



من تسلق القمم العالية في المنام باستخدام الحَبلِ أو السُّلمِ ووصل إلى القمة أو المكان الذي يريده فذلك دليلٌ على النجاح، والوصول إلى الأهداف التي يرمي الرائي إلى تحقيقها، والتي قد تكون منصباً او مالاً.

التسلق في المنام دليلٌ على اجتياز العقبات بقدر ما وصل صاحب الرؤيا من التسلق، ومن نجح في تسلق الأشجار العالية ووصل إلى القمة فإنَّ ذلك دليلٌ على حسن الحظ الذي يلازم صاحب الرؤيا الذي قام بالتسلق.

من رأى نفسه قد وصل إلى قمةِ شيءٍ مرتفع أو شاهق الارتفاع في المنام وكان ذا عملٍ أو مهنةٍ صعبةٍ فذلك دليلٌ على تغلبه على كلِّ ما قد يعيق تقدمه في عمله، وحصوله على ترقيةٍ تليق بما قام به من مجهود، ومن تسلق هضبةً مرتفعةً أو شيئاً ذا قمةٍ عاليةٍ ووصل إلى نهايتها فذلك دليلٌ على انتهاء المعيقات، وتحقيق الأهداف المستقبلية.

من تسلق جداراً مرتفعاً أو قمةً عاليةً ونجح في تجاوزها ثم وصل إلى الطرف الآخر فذلك دليلٌ على حجم الجهد العظيم الذي بذله صاحب الرؤيا حتى وصل إلى ما هو عليه من نجاحٍ باهرٍ، وسعادةٍ غامرة، ومن رأى شخصاً يقوم بحمله أو مساعدته في تسلق قمةٍ فذلك دليلٌ على بعض الصعوبات التي لا يلبث الرائي حتى يجتازها.

تسلق الفتاة العزباء على شجرةٍ عاليةٍ أو قمةٍ ووصولها إلى نهايتها فيها إشارةٌ إلى الزواج من رجلٍ كريم الخلق، والطبع، ذو منصبٍ ومكانةٍ رفيعةٍ بقدر ما رأت من ارتفاع القمة أو الشيء التي قامت بتسلقه، والجلوس على القمة بثباتٍ بعد تسلقه دليلٌ على الحياة الكريمة التي يحيا فيها صاحب الرؤيا.

شر ما قيل في تسلق القمم العالية في المنام

من قام بمحاولةٍ من أجل تسلق قممٍ عالية الارتفاع وعجز عن تنفيذ ذلك ففي رؤياه إشارةٌ إلى شديد الصعوبات والمعيقات المختلفة التي مرَّت في طريق تحقيق هدفه، ومن سقط عن القمة بعد أن وصل إليها فإنَّه يفشل بعد نجاحه.

من حاول تسلق جدارٍ أو القمم العالية عن طريق السُّلم فلم فسقط عنه أو انكسر به قبل الوصول إلى الهدف فذلك دليلٌ على المعيقات التي تحفُّ حياة صاحبها، وتسبب له الضيق والنكد، وتحيد دون تحقيقه لمراده.




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تسلق الأشياء العالية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تسلق الأشياء العالية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تسلق الحائط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تسلق الحائط في المنام لابن سيرين