تفسير حلم رؤية امرأة تزوجت بآخر في المنام لابن سيرين

ماذا يعني أن ترى امرأة لها زوجٌ أنَّها تزوجت برجلٍ آخر غير زوجها؟ وإن كانت مطلقة فما معنى زواج المطلقة من رجلٍ آخر غير طليقها الأول؟ هل زواج المتزوجة في المنام خيرٌ أم شر؟ في البداية إنَّ معنى الزواج يشير إلى العناية والرعاية وتحقيق الاماني، وفيه دلالةٌ على نيل البركة لِمن رأى أنَّه متعدد الزوجات في المنام أو تزوج من أكثر من امرأة؛ لذا سنتحدث في هذا المقال عن تفسير حلم رؤية المرأة تزوجت برجلٍ آخر غير زوجها للمتزوجة والأرملة والمطلقة، وذلك حسبَ ما ورد عند كلٍّ من الإمام ابن سيرين، والنابلسي، وابن شاهين، وعامَّة أئمة التفسير القدامى والمعاصرين.

تفسير حلم رؤية امرأة تزوجت بآخر في المنام لابن سيرين

خير ما جاء في تفسير حلم امرأة تزوجت بآخر في المنام

ورد لابن سيرين أنّه لو رأت امرأةٌ لها زوجٌ أنَّها تزوجت بآخر؛ فهذا يعني أنَّها سوف تنال المزيد من الفضلِ والخير في النفس والمال والولد، ولو رأى الرَّجل المتزوج أنَّه تزوج امرأةً أخرى أو عدَّدَ زوجاته وتزوج الكثير من النساء؛ أصاب سلطاناً، لو تزوج بعشرٍ؛ كان ذلك له صالحاً ولم يضره معناه.

من عاينت زوجها التي تزوجته في منامها ورأت شكله أو وصف لها كان لها خيرٌ فيما رأته، أمَّا إن تزوجت المرأة التي لها زوجٌ بآخر مجهول، ولم تعاينه، ولا عرفته، ولا سُمِّي لها؛ فإنَّها سوف تموت.

لو رأت امرأةٌ أمَّ ميتاً نكحها غير زوجها، فإنَّها تصيب خيراً في موضعٍ ترجوه، أو في عملٍ طال انتظاره ودنا منها بقرب دنو الناكح لها، وقيل: بل تصيبُ خيراً في موضعٍ لا ترجوه؛ لأنَّ الميت لا يُرجى، وكذلك الأمر في نكاح الرَّجلِ الرَّجلَ الميِّت، وإن كانت امرأته حُبلى ماتت أو ومات.

وجاء في خير الرؤيا لمن رأت أنَّها تزوجت بآخرٍ وهي متزوجة أنَّ في ما سبق دلالةٌ على نيل الفضل والخير الكثير، والحمل ثم الولادة السليمة، والزواج للولد دون الأم التي رأت ذلك، أو نيل النفع في الأهل والزوج، ومن رأى في المنام زوجته وقد تزوجت من رجلٍ آخر فهذا يعني نيله الفضل والمُلك.

تفسير حلم رؤية الزواج للعزباء في المنام لابن سيرين

شر ما جاء في تفسير رؤية امرأة تزوجت بآخر في المنام

جاء لابن سيرين في شر رؤية امرأة تزوجت بآخر واقتصر معناه في المنام إن رأت المرأةُ أنَّ زوجها الآخر مجهولٌ لا تعرفه، ولم يُسمَّى لها، فهذا يعني أنَّها سوف تموت، ومن تزوجت من رجلٍ ميت فسوف تفتقر ويتشتت شملها.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية امرأة تزوجت رجل آخر زواج المتزوجة المنام

تفسير حلم رؤية امرأة تزوجت رجل آخر | زواج المتزوجة المنام

تفسير رؤية زواج المتزوجة في المنام والحلم لابن سيرين

تفسير رؤية زواج المتزوجة في المنام والحلم لابن سيرين