تفسير حلم رؤية الماء العكر للعزباء وللمتزوجة ابن سيرين



تفسير حلم رؤية الماء العكر للعزباء وللمتزوجة ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الماء العكر للعزباء و للمتزوجة في المنام لا تحمل التفاؤل ولا الأخبار الجيدة لصاحبة الحلم في معاني الأحلام عند ابن سيرين ؛ حيث أنَّ تحول صفاء الماء ونقائه إلى التعكر أو التلوث يشير وحدة إلى معاني تبدل الأحوال إلى الأسوأ، وهو تصورٌ مبدئي عن المعاني السيئة التي تحملها هذه الرؤيا، ومن أجل معرفة تفسير حلم رؤية الماء العكر في المنام للعزباء وللمتزوجة لا بدَّ من تحديد التفاصيل الدقيقة التي جرت في سيناريو المنام كاملاً، تابعونا أكثر من أجل التعرف على معاني هذا الحلم.

تفسير حلم رؤية الماء العكر للعزباء في المنام ابن سيرين

الماء العكر للعزباء وما تحمله تفسير حلم رؤية الماء العكر عند ابن سيرين سوف تحمل العديد من دلالات وقوع البلاء والوباء، وانتشار الفتن والضلالة بين الناس، وهو بذلك لا يحمل الخير لصاحبة الرؤيا:



  • للعزباء في رؤية الماء العكر في المنام معاني التقصير والخذلان التي يصدر عنها بحقِّ واجباتها تجاه أهل بيتها من الأخوة والأخوات والوالدين.
  • فمن رأت الماء العكر في منامها وكانت عزباء فهي مقصرةٌ في حق أهل ذلك البيت ومذنبةٌ معهم في أمرٍ محدد.
  • ومن رأت أنَّ سريرها التي تنام عليه قد ابتل بالماء العكر ففي الرؤيا إشارةٌ إلى وقوعها في مرضٍ شوف يقعدها في الفراش فترةً طويلة، والماء هنا دلالةٌ على تبدل حالها من الصحة إلى العلة.
  • إن رأت العزباء أنّها قد شربت كوباً من الماء العكر الذي يميل لونه إلى الأسود الشديد ففي الرؤيا إشارةٌ إلى ما تداوم عليه من معاصيٍ وذبوب، وكثرتها بقدرِ ما شربت من الماء.
  • الماء العكر نذيرٌ للعزباء على ما ترتكبه في حياتها من أفعال خاطئةٍ ومعاصٍ مستمرة فعليها التوبة ومراجعة النفس.
  • من رأت في المنام أنَّها تقوم بشطف البيت أو طهي الطعام بالماء العكر وكانت عزباء في الرؤيا ما يشير إلى دخول أمرٍ عليها يُفسد حياتها وعلاقاتها العاطفية، فعليها التخلص بوقتٍ سريع.
  • إن رأت الفتاة العزباء في منامها الماء العكر وكان له رائحةٌ شديدةٌ وكريهة ففي الرؤيا ما يشير إلى فضحيةٍ تصيبها بما تقوم به من أعمال سيئة فسوف تنكشف وتصيبها الفضيحة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الماء العكر في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم رؤية الماء العكر للمتزوجة في المنام ابن سيرين

يقول ابن سيرين في تفسير الماء العكر للمتزوجة، إن رؤية المتزوجة للماء العكر في منامها فيه إشارةٌ إلى الافتراق والطلاق بين المرأة وزوجها؛ وذلك لتغير الأحوال وتعكر صفو الوداد بين كلٍ منهما لأسبابٍ يعرفانها، قد يكون ذلك لأنّها كثيرة الخطأ في حق زوجها، أو لأنَّها ترفض له كلَّ ما شاء وأراد.

ومن شربت الماء العكر في منامها وكانت متزوجة ففي الرؤيا ما يدل على فساد أمور الحياة، ومن قدَّمت الماء العكر للناس ليشربوا منه فهي سليطة اللسان تؤذي من حولها بقولها ولا تخشى ذلك.

إن شربت المرأة المتزوجة الماء العكر أسود اللون ففي الرؤيا ما يشير إلى وقوعها في مرضٍ شديد يصيبها ويؤثر في قدرتها على التحرك والرؤيا.




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الماء العكر في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم رؤية الماء العكر في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام للعزباء وللمتزوجة ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام للعزباء وللمتزوجة ابن سيرين