تفسير حلم رؤية الرمل الكثير في المنام ابن سيرين



قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الرمل الكثير في المنام، ومعنى رؤية الرمل الأبيض في الحلم، ودلالة رؤيا رمل كثير أبيض أو أحمر في المنام، وكثبان الرمل، والرمل المتنافر أو المتطاير في الهواء، وغيرها مما يشير إلى جمع المال أو فقدانه، والعمل الكثير الذي ينال فيه صاحب الرؤيا الازدهار أو الدمار.

خير ما جاء في تفسير حلم رؤية الرمل الكثير في المنام

يشير رؤية الرمل إلى الحياة، والغنى، وسعة الحياة، وازدهار الأعمال، والرمل الأبيض الكثير دليلٌ على السعي والانشغال في أمور الدُّنيا، والاهتمام بأداء فرائض الدِّين وسننه، ومن رأى نفسه قد جمع الرمل في مكانٍ أو رآه على شكل كثبانٍ رملية ففي رؤيته إشارةٌ إلى ادخار المال الذي يناله من عمله، والانتفاع به في عملٍ يجرُ مالاً، وإلى نيل الأرزاق الواسعة من السفر في تجارةٍ وعمل.

تفسير حلم رؤية الرمل الكثير في المنام ابن سيرين

من قام بحمل الكثير من الرمل أو رآه ففي ذلك دليلٌ على نيل الخيرات، وجمع الأموال، ومن أكل القليل من الرمل فذلك دليلٌ على الرضا، ومن مشى على الرمل فوجد فيه الكثير من المال أو الذَّهب ففي رؤيته إشارةٌ إلى الانشغال في أمور الدُّنيا، دون ترك الآخرة، ومن رأى جبال الرمل العالية فذلك دليلٌ على سعة الحياة.

من رأى في المنام الرمل الأبيض الكثير في منامه ففي رؤيته إشارةٌ إلى شدَّة الغنى، والأحمر من الرمال دليلٌ على نيل المقام الجليل، والشأن الرفيع لمن كان تافِهاً، ومن سار في رملٍ ولم تدخل أقدامه فيها ففي رؤيته إشارةٌ إلى السير في عملٍ أو شغلٍ شاغلٍ على قدر ما تم مشاهدته منه على قدر كثرته وقلَّته.



من رأى الرمل غالباً فرؤيته تشير إلى المال، والأبيض الكثير من الرمل دليلٌ على أرباب المواقيت، والأصفر من الرمل فيه معاني التوبة وحسن المآل، ومن رأى الرمال في أصول الأشجار والنبات فذلك دليلٌ على الرزق من العمل في العقارات.

من رَمَلَ في الرمل أو ركض فيه أشارت رؤيته إلى السفر إلى مكان بعيدٍ، ونيل الأرزاق، والسفر في جمع المال، ومن كان عمله في الرمل ورآه في المنام ففي رؤيته إشارةٌ إلى كثرة ما يناله من عمله.

شر ما جاء في تفسير حلم رؤية الرمل الكثير في المنام

تشير رؤية الحفر في الرمل إلى السرقة، والاحتيال، وإلى جلب الأهل من العبيد والجواري، ومن رأى الرمل في يديه ولم يدري لونه أو شكله ففي رؤيته إشارةٌ التباس أمور الدُّنيا، والرَّمل الغالب الكثير دليلٌ على العذاب، وقد يشير السعي في الرمل إلى القيود، وإلى معاني المسكنة والموت العاجل. أمَّا عن المشي في الرمل في الحلم فيشير إلى الحزن والهموم، والى الوقوع في الظلم والخصام، ومن رأى الرمل المتباعد ففي رؤيته إشارةٌ إلى التعب والكد، والمشي في الرمل للبنت العزباء لا خير فيه، ففيه دلالة على الترمل.




التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الرمل الأبيض في المنام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الرمل الأبيض في المنام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية جبال الرمل في المنام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية جبال الرمل في المنام ابن سيرين