تفسير حلم رؤية الجن داخل بيت مهجور في المنام لابن سيرين



 نقدِّم تفسير حلم رؤية الجن أو الشيطان داخل بيتٍ مهجور في المنام لابن سيرين، وتفسير بيت مهجور بداخله جن في المنام، ومن رأى الجن يسكن في البيت أو يمس الأشخاص بداخله، ومن رأى الجن في الحائط أو خلفها.

إنَّ هجر البيت في العادة يكونُ بعد أن يسكنه الجن فيخافه أهله ويتركونه، وربَّما يأتي الجن إلى البيت بعد أن يتركه أهله سليماً دون أن يسمه شيء، فيرى النائم ذلك في المنام، ومنه أن يرى أنَّه قد دخل بيتاً مهجوراً فرأى الجن والشياطين تملأه، وسبب تواجد الجن في الأماكن المهجورة هو الابتعاد عن كلِّ ما يُذكر فيه الله، أو يقرأ فيه القرآن من مجالسٍ.

نتعرف داخل هذا المقال على تفسير رؤية الجن وهي تسكن بيتاً مهجوراً والنائم يدخل ذلك البيت، وذلك بأن نذكر أوجه الخير في الحلم، وما يأتي من أوجهٍ للشر والضلال، ونستقي ذلك من كتاب تفسير الأحلام الكبير.

تفسير حلم رؤية الجن داخل بيت مهجور في المنام لابن سيرين

خير تفسير حلم رؤية الجن داخل بيت مهجور في المنام

من رأى الجن في بيتٍ مهجورٍ لا يوجد فيه بشر فذلك دليلٌ على اختباء صاحب الرؤيا عن أنظار النَّاس لأجل العبادةِ أو العمل الدؤوب، ومن رأى الجن في ذلك البيت يطير فذلك دليلٌ على اقتراب سفره، مع سرعةٍ فيه ونيلُ خيرٍ، وجماعة الجن في البيت المهجور دليلٌ على أشخاصٍ أقوياء، أصحاب منعةٍ وخبرة.

من دخل قصر الملك ورأى الجن داخله فذلك دليلٌ على كثرة أعوانه، وقوَّته، أو هم خاصته وحاشيته، أمَّا من رأى ملوك الجان في بيتٍ مهجورٍ فذلك دليلٌ على كبار مشايخ القوم، وزعمائه وعلمائه، ومن رافق جنياً ودخل معه في بيتٍ مهجورٍ فذلك دليلٌ على التقرب من أهل العلم والعلماء.



من رأى أنَّه قد صار جنياً ودخل في بيتٍ مهجور فدلالة ذلك على حنكته، وقوَّة كيده؛ فالجن في المنام دليلٌ على القوم الأقوياء، أصحاب الذكاء والعمل، ويشير رؤيا الجن إلى سرعة وصول الأشياء والأخبار، وسرعة السفر.

من رأى الجن خلفه في بيتٍ مهجورٍ فذلك دليلٌ على يظفر على عدوه ويكون خلفه، ومن وسوس له الشيطان فذلك دليلٌ على الاجتهاد في العبادة.

من دخل بيتاً مهجوراً ورأى في داخله الجن فقام بتعليمهم كتاب الله فذلك دليلٌ نيله الولاية والرياسة، ومن رآهم وهم يستمعون القرآن فذلك دليلٌ على حُسن العقيدة، ومن أنجب ولداً من أنثى الجن فذلك دليلٌ على نيل الكثير من المال مما تخفي الأرض في باطنها، أو من رجلٍ دنيء الطباع.

من دخل بيتاً مهجوراً وألقى القبض على ما بداخله من الجن فذلك دليلٌ على أسر كبار الكفار في مكانٍ ما بعد تحريره، ومن صارع الجن داخل البيت، أو قاتلهم، فإنَّه سوف يظفر على عدوه، ويأمن كيده، ومن رأى الجن قد أطاعوا أوامره فذلك دليلٌ على نيل رتبةٍ رفيعة، وشرفٍ عالٍ بين النَّاس.

شر تفسير حلم رؤية الجن داخل بيت مهجور في المنام

من رأى الجن داخل بيتٍ مهجور فذلك دليلٌ على كثرة ما يقع في حياة صاحب الرؤيا من مشاكلٍ تسبب له الضيق والتعب، ومن رأى الجن تلهو في بيته وتمرح فذلك دليلٌ على دخول اللصوص إليه، قيامهم بسرقه ما فيه من ممتلكات، فالجن دليلٌ على اللصوص وأصحاب السرقات والخطف في الحلم.

من رأى الجن بالقرب من بيته يحاولون أن يدخلوه وكان مهجوراً فذلك دليلٌ على عدم وفائه بأمرٍ قد نذره على نفسه، ومن دخل الجن إلى بيته فذلك دليلٌ على دخول الأعداء إليه، وغزو اللصوص له.

من رأى الجن داخل بيتٍ يخلو من الناس (مهجور) وقد اجتمعوا على شرب الخمر والرقص فذلك دليلٌ على اتباع صاحب الرؤيا لهواه الضال، وحبِّه لما رآه من رقصٍ، وغناءٍ، ومن رأى النار تشتعل في بيتٍ مهجور فإنَّ الجن يدخلون بيته.

من نكح من إناث الجن وأنجب منها فإنَّه يتزوج من امرأةٍ لا تنجب، فاسقة المبدأ، أو يشتري دابَّة لا نفع منها، مريضةٌ، ومن رأى الجن يلتفون حوله ومن خلفه داخل بيتٍ مهجور فإنَّه أعداءه ينجحون بالوصول إليه وإلحاق الضرر به.




التعليقات
  1. جواهر:

    السلام عليكم
    رايت اني مع ابي واخوتي ذاهبين الى رحله وركبنا السياره في الخلف واخي جلب معنا خروفان. ثم. نزلنا. الى. البر. واذا. ونحن. نقعد. بجوار. بيت. مهجور. خرابه. وكنت؟انضر. اليه. وكان. ضلام. وفيه. .جني. يتجول. فيه

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الجن داخل البيت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجن داخل البيت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجن داخل الحمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجن داخل الحمام في المنام لابن سيرين